ملخص مساق التسويق الإلكترونى - إدراك


المحاضرون: صفا رحال - مروة رحال باتز - محمد رحال

التسويق الإلكترونى, التسويق عبر وسائل التواصل الإجتماعى, مساق التسويق الإلكترونى, منصة إدراك

نبذة عن المساق:
  • تعد وسائل التواصل الإجتماعى إحدى أهم جوانب الترويج للأعمال، سواء كانت كبيرة أو صغيرة حيث تلعب دور كبير فى الدعايا خصوصاً للشركات الصغيرة والمتوسطة التى تعتمد على ميزانيات أقل فى مراحلها الأولى.
  • رغم أن تكلفتها تعد أرخص من التسويق التقليدى إلا أنها تحتاج إلى ميزانية مالية وتتطلب الكثير من الوقت والتخطيط. فى هذا المساق سنتحدث عن أهمية وسائل التواصل الإجتماعى وكيفية التخطيط والتنفيذ لتحقيق الأهداف المرجوة من أعمالنا.
التسويق الإلكترونى, التسويق عبر وسائل التواصل الإجتماعى, مساق التسويق الإلكترونى, منصة إدراك

ستتعلم فى هذا المساق:

1. ما هي وسائل الإعلام الاجتماعية.

2. أهمية وسائل التواصل الإجتماعى للشركات الصغيرة.

3. كيفية تنسيق وإدارة وسائل التواصل الإجتماعى الخاصة بك.

4. كيفية تنفيذ خطط إستراتيجية لوسائل الإعلام الإجتماعية الخاصة بك.

    مجموعة صور تلخيصاً للمساق + ملف الأسئلة والإجابة + روابط هامة + ملخص نصى بواسطة معتز السقاف
    التسويق الإلكترونى, التسويق عبر وسائل التواصل الإجتماعى, مساق التسويق الإلكترونى, منصة إدراك

    ملخص المساق: 12 ميجا
    File-Upload


    I am Geophysicist, but I love Computer Science,
    Click here to Subscribe and recieve our latest Topics :)

    Share this

    Related Posts

    Previous
    Next Post »